اتصال الفيديو يجعلك أقرب

skype
هل تحتاج لمساعدة؟ . هل يوجد مشاكل في كلمة المرور؟ . ألا يمكنك أن ترى هذا البريد الإلكتروني جيدًا؟
اتصال الفيديو يجعلك أقرب
تابعنا:
مرحبًا يا،

نتمنى أن تستمتع باستخدام Skype. هل تعلم أنك تستطيع التحدث وجهًا لوجه مع أي أحد آخر على Skype مجانًا؟ فابدأ وشارك قصة واخرج واحتفل بعيد ميلاد مع الأصدقاء في الخارج. من السهل أن تكون هناك - من أي مكان - بمساعدة بسيطة من Skype.
القيام بالمزيد باستخدام Skype Premium
اجمع العائلة معًا في لقاءات منتظمة. شارك عرضًا تقديميًا مثيرًا بدون سفر. تحدث كما تشاء ولأي عدد من المرات دون أن تقلق من الوقت أو التكلفة.
مع مكالمات الفيديو الجماعية ومشاركة الشاشة الجماعية والاتصال غير المحدود¹، يمكنك القيام بما هو أكثر بكثير مما كنت تعتقد أنه ممكن على الإطلاق وبتكاليف أقل بكثير مما تتخيل على الإطلاق.
اكتشاف اشتراك Skype Premium
دعم العملاء عبر المحادثة المباشرة
هل تحتاج لمساعدة؟ احصل على دعم عبر المحادثة المباشرة في أي وقت باستخدام اشتراك Skype Premium.
معرفة المزيد
استمتع بالاتصال!
Skype

الحساب
أحدث الإصدارات
المزيد من الميزات
مشاركة
هل تحتاج لمساعدة؟
¹اتصالات غير محدودة للخطوط الأرضية في هذه الدول/المناطق:
الأرجنتين وأستراليا والنمسا وبلجيكا وشيلي وكرواتيا وجمهورية التشيك والدنمارك وإستونيا وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان والمجر وأيرلندا وإسرائيل وإيطاليا واليابان وكوريا الجنوبية ولوكسمبورغ وماليزيا وهولندا ونيوزيلندا والنرويج وبولندا والبرتغال وروسيا (موسكو وسان بطرسبرغ فقط) وسلوفاكيا وإسبانيا والسويد وسويسرا وتايوان والمملكة المتحدة.

اتصالات غير محدودة للخطوط الأرضية والهواتف المحمولة في هذه الدول/المناطق:
كندا والصين وغوام ومنطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصّة لجمهورية الصين الشعبية وبورتوريكو وسنغافورة وتايلاند والولايات المتحدة.

© حقوق النشر 2003-2013 Skype و/أو Microsoft. يُعد اسم Skype والعلامات التجارية والشعارات المرتبطة به والشعار "S" علامات تجارية مملوكة لشركة Skype أو الكيانات ذات الصلة.

Skype Communications S.a.r.l. 23-29 Rives de Clausen, L-2165 Luxembourg.

انتبه لرسائل البريد الإلكتروني التي تطلب معلومات الحساب أو إجراءً عاجلاً. انتبه لمواقع الويب ذات العناوين الغريبة أو التي تعرض تنزيلات Skype غير رسمية. تتوفر تحديثات الأمان وترقيات المنتج على www.skype.com أو باستخدام وظيفة ترقية العميل.
شروط الاستخدام • الخصوصية • إلغاء الاشتراك
https://msfteee.acxiomdigital.net/linkgen/skype.aspx?publisherID=10700&publicationid=11957&e=idouska4%40gmail.com&mid=7735575510&cid=14106167612




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire