تحية من Skype

skype
هل تحتاج لمساعدة؟ . هل يوجد مشاكل في كلمة المرور؟ . ألا يمكنك أن ترى هذا البريد الإلكتروني جيدًا؟
مرحبًا بك في Skype
تابعنا:
مرحبًا يا،

تهانينا على الانضمام إلى Skype! يمكنك الآن الاستمتاع بسحر المكالمات المجانية وجهًا لوجه والمراسلة الفورية ومشاركة الشاشة والكثير جدًا غير ذلك - كل ذلك مع Skype.
ابدأ في 3 خطوات فقط:
1
تسجيل الدخول إلى Skype باستخدام اسم Skypeوكلمة المرور الخاصين بك. هل نسيت كلمة المرور؟ هذا يحدث. قم بإرسالها إلى بريدك الإلكتروني.
2
أضف بعض الأصدقاء، فلن يكون من الصعب أن تجدهم. إن مئات الملايين من الأشخاص يستخدمون Skype بالفعل. كيفية إضافة أصدقاء
3
قم بإجراء مكالمة عن طريق اختيار صديق في قائمة جهات الاتصال لديك والنقر على زر الاتصال. ها أنت تتصل. إن الأمر بهذه السهولة.
احصل على أكبر استفادة من Skype
يتيح لك رصيد Skype إمكانية الاستفادة من ميزات رائعة مثل الاتصال بالهواتف المحمولة والخطوط الأرضية وإرسال رسائل SMS واستخدام نقاط اتصال WiFi. معرفة المزيد
ألديك سؤال؟ نحن لدينا الإجابة. راجع أدلة الشرح والأسئلة المتكررة المفيدة لدينا. الحصول على بعض المساعدة
استمتع بالاتصال!
Skype

الحساب
أحدث الإصدارات
المزيد من الميزات
مشاركة
هل تحتاج لمساعدة؟
اتصالات غير محدودة للخطوط الأرضية في هذه الدول/المناطق:
الأرجنتين وأستراليا والنمسا وبلجيكا وشيلي وكرواتيا وجمهورية التشيك والدنمارك وإستونيا وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان والمجر وأيرلندا وإسرائيل وإيطاليا واليابان وكوريا الجنوبية ولوكسمبورغ وماليزيا وهولندا ونيوزيلندا والنرويج وبولندا والبرتغال وروسيا (موسكو وسان بطرسبرغ فقط) وسلوفاكيا وإسبانيا والسويد وسويسرا وتايوان والمملكة المتحدة.

اتصالات غير محدودة للخطوط الأرضية والهواتف المحمولة في هذه الدول/المناطق:
كندا والصين وغوام ومنطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصّة لجمهورية الصين الشعبية وبورتوريكو وسنغافورة وتايلاند والولايات المتحدة.

© حقوق النشر 2003-2013 Skype و/أو Microsoft. يُعد اسم Skype والعلامات التجارية والشعارات المرتبطة به والشعار "S" علامات تجارية مملوكة لشركة Skype أو الكيانات ذات الصلة.

Skype Communications S.a.r.l. 23-29 Rives de Clausen, L-2165 Luxembourg.

انتبه لرسائل البريد الإلكتروني التي تطلب معلومات الحساب أو إجراءً عاجلاً. انتبه لمواقع الويب ذات العناوين الغريبة أو التي تعرض تنزيلات Skype غير رسمية. تتوفر تحديثات الأمان وترقيات المنتج على www.skype.com أو باستخدام وظيفة ترقية العميل.
شروط الاستخدام • الخصوصية • إلغاء الاشتراك
https://msfteee.acxiomdigital.net/linkgen/skype.aspx?publisherID=10700&publicationid=11957&e=idouska4%40gmail.com&mid=7735575510&cid=14101105078




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire